الرئيسية / برمجيات / وورد بريس | افضل 15 اضافة لعمل سلايدر شو للصور
اضغط هنا

وورد بريس | افضل 15 اضافة لعمل سلايدر شو للصور

واحدة مـن اهـم الـطـرق لـعرض مـحتوى كـبير فى مـساحة صغيـرة هو اسـتخدام سلايـدر للـصور وهو سـمة مـميزة مـوجودة فى اغـلب الـمواقع، وسـوف اتـناول هـنا أهـم الاضـافات الـمجانية التـى تـمكنك من إضـافة سـلايدر للصـور فى قـالب الوورد بريس بطريقة سهلة ورائعة وكذلك حاولت أن تكون هذه الاضافات متنوعة المظهر والتصميم.

1. Featured Content Gallery

وهى اضافة وورد بريس تتيج لك إنشاء سلايدر للصور فى قالبك سواء كان للتدوينات او الصفحات بطريقة سهلة وذلك من خلال اضافة حقل مخصص للتدوينات او الصفحات التى تريد ظهورها فى السلايدر.

2. Frontpage-Slideshow

فى هذه الاضافة يتم عرض الصور تلقائياً عند الانتهاء من تحميلها، وكذلك يمكنك من التعديل على اللون وحجم الخط وصورة الخلفية للسلايدر ونوع الحركة والوقت وهى صديقة لمحركات البحث وبها العديد من المميزات.

3. vSlider – WordPress Image Slider Plugin

وتعتمد هذه الاضافة على JQuery ، وتتميز هذه الاضافة بانه يمكنك انشاء حقول مخصصة فى التدوينات لعرض الصور فيها وكذلك تقوم بالبحث عن الصور المدرجة فى التدوينة لعرضها فى السلايدر، وتتيح لك تحديد حجم الصور وسرعة تغير الصور، وهناك نوعان من الحركة لهذه الاضافة وهى fade and slide، وأخيراً التعديل فى ملف Css.

4. Coin Slider 4 WordPress

وهى اضافة تقوم بعرض التدوينات المميزة لمدونتك فى السلايدر، وبعدما تقوم بتحميل وتفعيل الاضافة فكل ما عليك هو كتابة سطر واحد من الكود لاضافة السلايدر داخل قالبك، وتتميز هذه الاضافة بالمظهر الرائع والحركة الجميلة.

5. WordPress Content Slide Plugin

وهى اضافة بسيطة ورائعة لعرض الصور فى السلايدر، حيث لن تحتاج الا القيام باضافة سطر من الكود فى القالب حتى يعمل السلايدر، مع التاكد من أن حجم الصورة الذى تم تعريفه فى اعدادات الاضافة هو نفسه حجم الصورة المطلوب عرضه.

6. Smooth Slider

وهى اضافة تمكنك من عمل سلايدر ديناميكياً فى قوالب الوورد بريس وهذه الاضافة تعتمد على الجافا سكريبت ومن أهم مميزات هذه الاضافة أنها صديقة لمحركات البحث، مع امكانية التعديل فى ملف Css، وتستطيع عرض صور السلايدر لكل من الصفحات والتدوينات.

7. Featurific For WordPress

أن تأثير الحركة فى هذه الاضافة هو أشد ما أعجبنى فيها، وهذه الاضافة تقوم بإنشاء ملف XML المستخدم لعرض الصور فى السلايدر.

8. Page Flip FX

وهى اضافة رائعة، تجعلك تقوم بتحريك الصور على شكل كتاب ويمكن التحكم فيها من خلال ملف xml دون الحاجة إلى معرفة بالفلاش.

9. Portfolio Slideshow

10. yCyclista

اضافة رائعة تحتوى على العديد من التاثيرات يمكنك معاينة التاثيرات اضغط هنا.

11. SlideZoom

12. SuperSlider-Show

13. WPS3Slider plugin for WordPress

14. Fancy Transitions Featured Gallery

15. SliceShow Slideshow

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

قالب مجاني لموقع بيع متابعين على منصة بيرفكت بانل perfectpanel SMM free custom template

مرفق أدناه ملفات html java css يمكن نسخها ولصقها بموقعك بشكل مباشر في صفحة الادارة ...

اترك رد