الرئيسية / اخــبــار / 7 مباريات يجب متابعتها في مرحلة المجموعات من يورو 2016.
اضغط هنا

7 مباريات يجب متابعتها في مرحلة المجموعات من يورو 2016.

يورو 2016

لم يحظى قرار زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا من 16 إلى 24 إعجاب عشاق ومتتبعي كرة القدم نظراً لانخفاض حدة المنافسة في مرحلة المجموعات التي ستضم بعض المنتخبات المتواضعة التي كان من الصعب أن تحظى بشرف المشاركة لولا صدور هذا القرار من الاتحاد الأوروبي.

لكن رغم ذلك هناك العديد من المباريات القوية في الدور التمهيدي والتي يجب مشاهدتها، وسنذكر لكم أبرز 7 منها:-

فرنسا × رومانيا

المباراة الافتتاحية للبطولة والتي ستلعب اليوم، لقاء مهم جداً سيوضح لنا أجواء البطولة بشكل عام ويكشف لنا مستوى المنتخب الفرنسي أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب نظراً لامتلاكه فريق قوي بالإضافة إلى أنه متسلح بعاملي الأرض والجمهور.

البرتغال × أيسلندا

في الحقيقة لا يوجد شيء يميز هذه المباراة سوى شغف الجماهير لمشاهدة الحضور الأول لكريستيانو رونالدو في البطولة وما سيقدمه بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

بلجيكا × إيطاليا

مواجهة ستجمع فريق شاب وواعد ويملك جودة عالية في معظم الخطوط مع فريق يلعب بتاريخه وحضوره، الجميع ينتظر ما سيقدمه المنتخب البلجيكي بالأسماء الرنانة التي يملكها، كذلك الحال بالنسبة لإيطاليا التي من الواضح أنها تعاني خصوصاً في ظل غياب لاعبين مؤثرين على رأسهم ماركو فيراتي.

إنجلترا × ويلز

هذه مواجهة خاصة نظراً لتشابه ثقافة المنتخبين، فمعظم لاعبي المنتخب الويلزي يلعبون في أندية إنجليزية، كما أن هذه المباراة ستضم عدد كبير من نجوم الصف الأول مثل جاريث بيل وآرون رامسي من ويلز وهاري كين وجيمي فاردي من إنجلترا.

ألمانيا × بولندا     

لقاء يشبه كثيراً المباراة السابقة، فالعلاقة الكروية بين الدولتين قوية جداً، وهذه المباراة ستجعلنا نشاهد روبرت ليفاندوفسكي ضد زملائه في بايرن ميونخ.

إيطاليا × السويد

مباراة مهمة أخرى المتعة فيها شبه مضمونة لأننا نتحدث عن منتخبين قادران على الذهاب بعيداً في البطولة، كما أن حضور لاعب بحجم زلاتان إبراهيموفيتش يعطي طابع خاص لهذه المباراة خصوصاً أن معظم مسيرته الاحترافية قضاها في الدوري الإيطالي.

كرواتيا × إسبانيا

قد يكون المنتخب الكرواتي ليس من ضمن المرشحين للفوز باللقب، لكن هذا لا يعني أنه لا يملك أسلحة قادرة على الإطاحة بأكبر المنتخبات في البطولة، والحديث هنا يدور عن لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش بالإضافة إلى نجوم آخرين، في المقابل ستكون هذه المباراة مهمة لحامل اللقب كونها ستلعب على الأغلب على صدارة المجموعة في حال سارت الأمور بشكل طبيعي.

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

افضل برامج محاكيات الاندرويد على البيسي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . متابعي قناة مدونة حموش . و ...

اترك رد