الرئيسية / حصريات / افضل خمس مواقع لمتابعة الأفلام أون لاين.
اضغط هنا

افضل خمس مواقع لمتابعة الأفلام أون لاين.

التقاط

 

لاشك أن الأفلام وبإختلاف مصنفاتها و اللغات المعتمدة فيها , تستتقطب كما هائلا من الأشخاص الذي يفضلون قضاء وقت فراغهم في مشاهدة آخر الإصدارات منها . فهنالك من يحب أفلام الأكشن و الخيال العلمي , وهنالك من يحب الأفلام الرومانسية و الكوميدية احيانا , و في المقابل هنالك من يهوى مشاهدة الأفلام الوثائقية التي تعج بالمعلومات القيمة و الحقائق المثيرة , و هنالك العديد من مصنفات الأفلام التي حقا لديها جمهورها الخاص . لكن ما لا إختلاف عليه هو أن مشاهدة هذه الأفلام عبر شبكة الإنترنتطعم خاص ومتعة فريدة . لذلك في هذه المقال سوف نشارككم أفضل 5 مواقع لمشاهدة آخر الأفلام , بجودة عالية مع توفر الترجمة بجميع اللغات تقريبا !

الموقع الأول  MovieZland !

موقع عربي أكثر من رائع يضم باقات متنوعة من أحدث الأفلام و المسلسلات في شتى المصنقات و بجودة عالية . سواء تعلق الأمر بالأفلام الأجنبية أو العربية أو الهندية أو حتى المسلسلات التركية بالإضافة إلى أفلام الأنيميشن وأيضا أحدث العروض التلفزيونية العالمية  وغيرها من المصنقات التي يبحث عنها الجميع , غير ذالك فالموقع يضم أيضا منتدى ضخم يجمع أكبر المهووسين بمشاهدة الأفلام و المسلسلات تجد هناك نقاشات ساخنة و تبادل الأراء بين الأعضاء . و لمشاهدة أي فيلم تختار أولا التصنيف ثم ينتقل بك الموقع إلى موقع آخر أو سيرفر آخر للبدأ في مشاهدة الفيلم الذي إخترته بالجودة التي إخترتها مع إمكانية تحميله بسهولة  !
يمكنك الدخوللهذا الموقع عبر  هذا الرابط 

 الموقع الثاني  dardarkom !

بدوره يعتبر موقع متميز يضم كما هائلا من الأفلام و المسلسلات التي يمكن أن تروق لمختلف الأذواق . سواء تعلق الأمر بالمسلسلات التلفزيونية الرمضانية أو الأفلام بمختلف مصنفاتها و اللغات المعتمدة فيها .  هذه الأخيرة طبعا متوفرة بجودات مختلفة . و بمجرد إختيار التصنيف الي ترغب بمشاهدة الأفلام فيه يمنحك الموقع عدة سيرفرات للقيام بذالك .
يمكنكم التوجه لموقع الدار داركم عبر  هذا الرابط 

 الموقع التالت  Cima4u.Tv !

هذا الموقع  من المواقع التيالرائعة في مشاهدة أحدث الأفلام و الإنتاجات السينمائية الحصرية , حيث وبمجرد طرح الفيلم في صالات السينما نجد أن هذا الموقع قد قام أيضا بنشره . بغض النظر عن نوعية الفيلم أو لغته أو غير ذالك .والمميز في هذا الموقع هو القالب الذي يوفره لك لمشاهدة المادة المقدمة عليه و التي حتما ستروقك و تنال إعجابك .في ذلك الموقع تقريبا يضم جميع تصنيفات الأفلام و المسلسلات بجميع اللغات و بجودة عالية !
تفضل بزيارة هذا الموقع عبر   هذا الرابط  

 الموقع الرابع  CinemaLek !!

من المواقع العربية المتميزة التي توفر لك العديد من الأفلام و المسلسلات و العروض التلفزيونية الشائعة لمشاهدتها . بالجودة التي ترغب بها و كذلك مع توفر الترجمة  بالنسبة للعروض الأجنيبة . غير ذالك فإنه يمكنك ببساطة تحميل أي فيلم من هذا الموقع بجودة عالية HD وتحميل الترجمة أيضا معها دون ادنى مشاكل !
يمكنكم الدخول لهذا الموقع عبر هذا الرابط 

 الموقع الخامس  2ََAflamco !

من المواقع العربية الرائعة التي أيضا ننصح بها , وذلك لما يتمتع به من أناقة و سلاسة في التصميم و سهولة في الإستخدام  , غير ذالك فهو صراحة لا يختلف عن المواقع السالف ذكرها إلا أن ما يميزه عنها هو التحديث المستمر للمواد المقدمة عليه بالإضافة إلى القالب الجميل الذي يقدم فيه  الأفلام و المسلسلات !
بإمكانكم الدخول لهذا الموقع المتميز عبر  هذا الرابط 
هناك تطبيق مجاني أكثر من رائع لمشاهدة الأفلام الأجنبية فقط حيث يمكنك تثبيته على جهازك ومشاهدة الافلام عن طريقه مباشرة دون الحاجة لدخول المتصفح .
لمعرفة هذا التطبيق تابعوا مدونتنا قريبا حيث سوف نقوم بشرح عن التطبيق وطريقة تثبيته لكم .
وأخيرا لم يعد هناك الحاجة لدفع المال لرؤية الأفلام أول نزولها مثل بعض المواقع مثل shahid و netflix .
اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022

التواصل الاجتماعي فقد اصبح هوسا للجميع واصبحت الشهرة من الاشياء الهامة لدى مستخدمين مواقع التواصل ...

اترك رد