الرئيسية / الربح من الانترنت / هل تريد بدا الربح من الانترنت ? اليك افضل خمسة مجالات للربح من النت .
اضغط هنا

هل تريد بدا الربح من الانترنت ? اليك افضل خمسة مجالات للربح من النت .

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، في هذا الشرح الذي منه اتمنى ان يستفيد اي شخص يبحث عن ادخال ربح من الانترنيت ، لاكن لم يجد طريقة للربح دخل محترم حيث انه اتعب من مواقع ربح السنتات ، فاليك الا افضل خمسة مجالات للربح من الانترنيت و التي انصح اي شخص انه اذا وجد نفسه يحب مجال ان يكمل فيه و ان كان في الاول لا يربح اي شيء فتحتاج لمدة عشان تبدا ربحك المحترم ،
1 ـ الدروب شيبينغ ( dropshipping ) .


اذا كنت من الاشخاص الذين يملكون مبلغا كافيا و يريد الاسثتمار !! فاليك الدروب شيبينغ حيث يمكنك ان تضع بضائع على مواقع مشهورة مثل ‘ ايباي ‘ او مواقع مشهورة يمكنك البحث عنها في غوغل ، و يقوم الناس بشرائها منك و تربح من خلال المبيعات مبالغ مناسبة و اذا كان المنتج مناسب فربحك مضمون .
2 ـ العمل في مواقع الخدمات .


اذا كنت موهوب في التصميم او كتابة المقالات او مبرمج او محترف في شيء فهذا هو مجالك ، ما عليك سوى التسجيل في المواقع الخدمات مثل (فايفر ) فتضع اعمالك و خدماتك و اذا كانت اعمالك مرغوبة فسيبدا الناس بالطلب منك و ستكون بدايتك في الربح عبر بيع الخدمات المصغره .
3 ـ الربح من مواقع الاعلانات .


اذا كنت تمتلك موهبة عمل مقاطع فيديو يحبها الناس بجودة عالية و جودة صوت رخمة او اذا كنت تجيد عمل مقالات تقنية او اخبارية يحبها الناس فانشا قناة على يوتيوب او موقع و ابدا بجلب متابعين و مشاهدات لفيديوهات او مقالاتك حتى يتم قبولك في ادسنس او إشتريه من شخص اخر و ابدا ربحك .
4 ـ الربح من مواقع اختصار الروابط .


اذا كنت تضن ان الربح من مواقع اختصار الروابط مجرد مضيعة للوقت فهذا خطا حيث انه اذا وجدت طريقة ذكية لجلب اشخاص للدخول الى روابط التي تضعها فقد تستطيع جني اموال كثيرة حيث انه اشخاص اعرفهم يدخلون ما يقارب 5 ـ 10 دولارات في اليوم من خلال اختصار المواقع و المواقع التي توفر هذه الخدمة كثيرين اشهرهم و اصدقهم ( ادف.لي )(شورت.ست)(اديو.مي) …
5 ـ الريسكينغ ( reskin ) .


هذا المجال من اصعب المجالات و ايضا تحتاج مبلغ في الاول عشان تبدا البرح منه حيث اقل مبلغ تحتاجه 30 دولار ولاكن من افضل المجالات التي يمكنك ادخال ربح كبير حيث انه تحتاج ان تقوم بالبحث عن تطبيقات او العاب للعمل عليهم و تقوم بتبديل الشخصيات و اضافة بعض الاضافات و تقوم بادخال اعلانات الشركة منها و تضع التطبيقات التي عملتها اي الالعاب في غوغل بلاي ي يقوم الناس بتحميلهم و اللعب و الاستمتاع و انت تستفيد من الاعلانات التي يشاهدونها . و يمكنك ادخال الاف الدولار خلال ايام فقط .
* اتمنى ان تستفيدو من هذا الشرح و لا اريد الاحتكار ، و اتمنى ان يبدا اي شخص حلمه نحو القمة 🙂 .

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022

التواصل الاجتماعي فقد اصبح هوسا للجميع واصبحت الشهرة من الاشياء الهامة لدى مستخدمين مواقع التواصل ...

اترك رد