الرئيسية / اخــبــار / افضل برامج محاكيات الاندرويد على البيسي
اضغط هنا

افضل برامج محاكيات الاندرويد على البيسي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . متابعي قناة مدونة حموش .
و كما نعرف فان الكتير يحتاج الى محاكي جوال لتشغيل التطبيقات او الالعاب القوية او لتجربة تطبيقاته للدين يصممون تطبيقات اندرويد او للدين يحتاجون لتصوير تطبيقات او العاب اقدم لكم اليوم 3 افضل محاكيات للاندرويد للبيسي .
1 ـ ( bluestacks ) .


من اشهر محاكيات الاندرويد و الاكتر تحميلا و احترافية حيث انه يمكنك من فتح العاب و تطبيقات عديد بدون تقل المتصفح و بجودة عالية و لعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
2 ـ ( nox ) .


المحاكي المنافس للمحاكي الاول الذي دكرناه فهو محاكي أندرويد مصمم أصلاً لنظامي التشغيل ويندوز و ماك لمساعدة المستخدمين على محاكاة نظام تشغيل إندرويد وتشغيل تطبيقات إندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
3 ـ ( Memu ) .


المحاكي غير مشهور لاكن من خلال تجربتي الخاصة اصنفه افضل من الاخرين لانه محاكي لا يعلق البيسي و سرييييع جدا يقبل جميع التطبيقات و الالعاب و ايضا الاعدادات الاكتر دقة حيت انه يمكنك التحكم في البروسيسور و الرام و نوع الهاتف الذي تريد استخدامه و ايضا الاضافات التي موجودة متل تصوير فيديو للعبة او تطبيق و اعدادت الالعاب حيت يمكنك لعب الالعاب عن طريق الكيبورد و اشياء رهييييييييبة
(( جميع المحاكيات مجانية فقط اكتب في غوغل اسم المحاكي التي تريده و حمله من الموقع الرسمي للمحاكي و شكرا لقراءة هذه المقالة و اتمنى ان تستفيدون منها 🙂 )) .

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال المحتويات خدمات موقع ...

اترك رد