الرئيسية / اخــبــار / يوتيوب تطلق خدمة البث المباشر عبر تطبيقها في الهواتف الذكية.
اضغط هنا

يوتيوب تطلق خدمة البث المباشر عبر تطبيقها في الهواتف الذكية.

 

يوتيوب

أعلنت شركة يوتيوب التابعة لشركة جوجل اليوم عن أن تطبيقها على الهواتف الذكية سيتم دعمه بميزة البث المباشر، التى ستساعد المستخدمين من جميع أنحاء العالم فى عمل بث حى للأحداث حولهم باستخدام هواتفهم الذكية فقط.

ويعتبر البعض أن هذه الخطوة تأتى متأخرة للغاية خاصة أن يوتيوب أتاحت البث المباشر عبر موقعها على الإنترنت منذ فترة طويلة للغاية، ولكن من المتوقع أن تحقق خدمة يوتيوب الجديدة للبث المباشر نجاحا كبيرا حيث سيكون المستخدم قادرا على متابعة اللقطات الحية الخاصة بالقنوات التى يشترك بها بالفعل.

ووفقا لما جاء على موقع الشركة فالخدمة ستوفر للمستخدم عددا كبيرا من الإمكانيات، بالإضافة إلى سهولة العمل بها حيث سيتم إضافة زر مخصص لبدأ البث المباشر ومن خلال سيتم تنظيم كل شىء.

جدير بالذكر أن خلال الفترة الماضية أصبح البث المباشر من خلال الهاتف الذكي أمر هام يفضله المستخدمين ويتفاعلون معه بشكل كبير، مما أثار رغبة شركات التكنولوجيا المختلفة فى الدخول لهذا المجال وإطلاق خدمات تساعد المستخدمين فى البث المباشر، فشركة تويتر استحوذت على تطبيق( Periscope )وأعقب ذلك إطلاق فيس بوك لخدمة “فيس بوك لايف”، والآن قرر تطبيق يوتيوب الدخول للسباق مما سيزيد من حجم المنافسة.

 

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال المحتويات خدمات موقع ...

اترك رد