الرئيسية / اخــبــار / تحديثات قادمة لتطبيق (facebook messenger)
اضغط هنا

تحديثات قادمة لتطبيق (facebook messenger)

أعلن موقع فيس بوك عن تغييرات كبيرة فى طريقها لمستخدمي تطبيق الدردشة ماسنجر، إذ سيتضمن الإصدار الجديد من التطبيق أيقونة جديدة تحمل اسم (home) تظهر عند فتح التطبيق، والتى تظهر على الشاشة الرئيسية جهات الاتصال المفضلة بالاسم والصورة، فضلا عن الرسائل الأحدث التى تم تلقيها وإرسالها.

تصميم ماسنجر الجديد

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية تعد هذه التغييرات الجديدة ضمن خطة فيس بوك لزيادة شعبية ماسنجر، إذ كان يسمح الإصدار الأولى من التطبيق للمستخدمين فقط إرسال واستقبال الرسائل، وأضافت التحديثات اللاحقة الرموز تعبيرية وإمكانية إجراء مكالمات الفيديو، والاتصال مع الشركات، ومع ذلك، ظلت تجربة البريد الوارد مشابهة إلى حد ما.

وقالت فيس بوك فى مدونتها الخاصة: “حتى الآن، فإن معظم خبرات البريد الوارد لم تواكب الطرق الجديدة للتواصل بين الناس، لذلك تم التفكير فى الطريقة التى يمكن أن تجعل من الأبسط والأسهل العثور على ما تريد لبدء محادثة”.

وفى التحديث الأخير، ستظهر الدردشة فى الشاشة الرئيسية لتسهيل التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، وستظهر الرسائل الأخيرة فى الجزء العلوى من الشاشة، ولكن فى ظل هذا ستوجد أيقونة جديدة وقسم جديد للجهات الاتصال المفضلة (Favorites) والتى تتضمن الأصدقاء الأكثر تواصلا معك.

وتشمل التحديثات الأخرى قسما جديدا لـ(Active now) حيث يمكنك مشاهدة أيا من أصدقائك متاحين على تطبيق ماسنجر، وستظهر الشاشة الرئيسية أيضا تنبيهات للتذكير بأعياد ميلاد الأصدقاء.

ولم تعلن فيس بوك حتى الآن عن موعد وصول هذه التحديثات الجديدة لتطبيق ماسنجر، لكنها أكدت لصحيفة ديلى ميل أن التحديث سيكون متداولا عالميا فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

اكتب تعليقك على الموضوع

شاهد أيضاً

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال

أفضل و أرخص موقع لزيادة المتابعين واللايكات بخصومات هائلة علي خدمات السوشيال المحتويات خدمات موقع ...

اترك رد